موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الفنانة نسرين طافش: انخفاض سعر المسلسل السوري هو العقبة الأولى في وجه تطور الدراما السورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الفنانة نسرين طافش: انخفاض سعر المسلسل السوري هو العقبة الأولى في وجه تطور الدراما السورية

مُساهمة من طرف sharbel في الأحد 18 يوليو 2010, 6:45 pm

... شباب السريان دراما ...
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=158 align=center>

<TR>
<td></TD></TR></TABLE>
دمشق
أكدت الفنانة نسرين طافش أن غيابها في هذا الموسم الدرامي واكتفاءها بالمشاركة بالجزء السابع من مسلسل بقعة ضوء جاء بسبب تكريس كل وقتها لتأسيس مشروعها الفني الخاص من خلال شركة الإنتاج والتوزيع الفنية والمجلة تحت ذات الاسم نسرينا.
وأوضحت الفنانة نسرين في حديث لـ سانا أنها اختارت مسلسل بقعة ضوء لتوجد فيه هذا الموسم في حين أنها اعتذرت عن سواه بسبب جماهيرية هذا العمل.
وعن مشاركتها في هذا العمل أشارت نسرين إلى أنها ستجسد شخصيات متنوعة في 12 لوحة منفصلة مبينة أن هذه الشخصيات ستكون ما بين الكوميديا الشعبية والحساسة المرهفة وفيها التنوع الدرامي الذي يتعاطف معه الجمهور أحيانا ويرفضه في غيرها من الأحيان.
والى جانب مسلسل بقعة ضوء ستحل الفنانة الشابة كضيفة في إحدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل صبايا الذي اعتذرت عنه بسبب ضيق وقتها بعد ان كانت مشاركة في بطولته العام الماضي.
وحول الإشاعات التي تطول الفنان من حين لآخر وكان آخرها ما تركز عنها بعد زواجها من رجل أعمال عربي أوضحت الفنانة نسرين أنها لا تتأثر بهذا الموضوع ولا تعيره أي اهتمام لأنه مضيعة للوقت.
وعن مجلتها الاجتماعية الفنية المنوعة التي صدرت مؤخراً قالت نسرين.. إن دوري في المجلة لا يتعدى تحديد الصورة العامة لها وإعطاء التوجه العام نحو القيمة في المحتوى وينحصر دوري فيها بكتابة الافتتاحية مبينة أنها لا يمكن أن تستخدم مجلتها لتصفية الحسابات مع من أساوءوا إليها ضمن الوسط الفني أو خارجه وأن منهجها في العمل هو الموضوعية.
وأكدت نسرين أن دخولها إلى عالم الإعلام من خلال مجلتها لم يكن من اجل الشهرة مبينة أن من يتابع أعداد المجلة التي صدرت أو التي ستصدر سيتأكد من هذا الشيء فهي لا تكرس مجلتها لتسويق أخبارها.
وحول ما إذا كان دخولها عالم الإنتاج الدرامي جاء لتجد مساحة اكبر في عالم الفن بينت صاحبة دور الأميرة صبح في مسلسل ربيع قرطبة أنها لم تؤسس هذه الشركة لأخذ ادوار البطولة فهذا ليس هدفها وإنما جاء ذلك لتتمكن من تقديم بعض الأفكار التي ترغب بتحقيقها من خلال الإنتاج مشيرة الى أن دورها في شركة الإنتاج هو الإشراف على اختيار الأعمال المهمة بعد التشاور بينها وبين مدير الشركة الفنان جلال شموط الذي تجده فنان يملك القدرة على إدارة مشروع فني برؤية واضحة.
من جهة أخرى رأت صاحبة شركة نسرينا للإنتاج الفني أن الدراما السورية تحتاج إلى مجهود جماعي كبير لتستطيع الخروج من الإطار العربي إلى العالمي مشيرة إلى أن العقبات التي تواجهها هذه الدراما هو عدم وجود نقابة للمنتجين إضافة إلى انخفاض سعر المسلسل السوري مقابل أسعار المسلسلات العربية.
وبينت الفنانة أنه على الرغم من النجاح الباهر الذي حققته الدراما السورية إلا أن أجر الفنان السوري والفنيين السوريين لا يزال هزيلا مقارنة مع الأجور في الدراما العربية والأجنبية والسبب يكمن في انخفاض سعر المسلسل السوري في المحطات العربية.
ورأت الفنانة الشابة أن الساحة الفنية في سورية مليئة بالطاقات الشابة التي ما تزال تنتظر الفرصة المناسبة لتظهر للجمهور والتي تحتاج لمن يكتشفها مبينة رفضها لتكريس بعض الوجوه الشابة في أغلب الأعمال الدرامية على حساب رفد الدراما بدماء جديدة من وقت للآخر.

Sana news منتدى شباب السريان
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4483
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى